أخر الاخبار

لعبة تحدي الضغط اكثر الالعاب تنافسية

 السلام عليكم زوار موقعنا الكرام من منا لا يحب الالعاب وخصوصا الالعاب التنافسية و التي تعطي طابع تنافسي وحتى ان كانت بسيطة جدا فهذه هي سنة الحياة الانسان مهما كبر ونضج يبقى في داخله بعض من الحنين للطفولة و للالعاب خصيصا واليوم وبعد بحث كثير وعلى طلب اغلب متابعينا الكرام اتينا لكم بلعبة رائعة جدا ومسلية في نفس الوقت ف هي تعتمد اعتماد كلى على الضغط على شاشة الهاتف لتكون انت الرابح ونحن في زمن التطور والتكنلوجيا وبمجرد امتلاكك هاتف ذكي سيصبح الهاتف جزء من حياتك واعتيادك اليومي وجميعنا نقضي وقتنا بين التصفح في مواقع التواصل الاجتماعي او مشاهدة الفيديوهات او تصفح المقالات او الألعاب.

ما فائدة الالعاب التنافسية ؟

وتعد الألعاب التنافسية واحدة من أكبر العناوين نموًا واستمرارًا داخل عالم الألعاب، كما أنها أصبحت رياضية ضخمة يحضرها الملايين حول العالم حيث يشارك فيها
الكبير و الصغير ولا تقتصر على عمر محدد
ونحن هنا الآن لنقدم لك أفضل هذه الألعاب التي ستضعك من منزلك في موقف البطولة، حيث يمكنك الدخول إليها للخوض في منافسة حادة مع اصدقائك الأخرين في نفس الهاتف. وليست المنافسة هي الشيء الممتع هنا وحسب، بل أن التحدي و الضحك و التسلية الموجودة داخل اللعبة، هو أمر جيد بكل تأكيد.


الى اين وصلت الألعاب التنافسية ؟

وقد أصبحت ألعاب الفيديو التنافسية أو (الرياضة الإلكترونية) جزءًا كبيرًا من صناعة عالم الألعاب، وما زالت تنمو مع المزيد من الأشخاص الذين يشاهدون هذه الرياضة أو يستمرون بها ك لاعبين. كما أن هذه الألعاب أصبحت توفر أنماط تنافسية بالاعتماد على الترتيب الذي يمكنك صعوده مع استمرارك بالفوز وتقديم أداء جيد، وهو واحد من الأمور الذي جعل الوصول إلى أعلى المراتب هو الهدف الذي على اللاعبين المتنافسين تحقيقه. وفي هذا المقال سنقدم لكم اليوم واحد من اجمل الألعاب التنافسية البسيطة..


هناك احتمالية حدوث تحدي تنافسي في الألعاب الجماعية التي نلعبها مع أقراننا، ويُنفّذ العديد من المهارات أثناء اللعب، ونلعب بعض التحديات التي تتضمن القواعد والقوانين، والمعتمدة على وجود تنافُس بين أفرادها، وتعمل هذه التحديات على المنافسة و التشويق و غالبا ما تكون مضحكة و مسلية أيضا


تحدى صديقك في لعبة تحدي الضغط


عن اللعبة

تعد لعبة تحدي الضغط واحدة من ابسط الألعاب على الاطلاق لكن يوجد فيها تنافس وحماس غير طبيعي ف مجرد ممارسة هذه اللعبة ستكون مدمن عليها بشكل تلقائي لأنها مصممة لتكون تنافسية وممتعة جدا والجميل في اللعبة انها خفيفة جدا ولا تعتمد على الأجهزة القوية لكي تعمل بالعكس مصممة لتعمل على جميع الأجهزة و الضعيفة منها حتى. وتتوفر على جميع إصدارات اندرويد وبما في ذلك اصدار الثاني الذي يعد قديم جدا وهذا ان دل على شيء ف هو يدل على ان اللعبة لا تحتاج مواصفات هاتف قوية لتعمل ف هي تعمل على اضعف الهواتف ولك ان تتخيل كمية الجماهرية لهذه اللعبة ف عدد الأشخاص الذين قاموا بتحميل اللعبة تخطى حاجز ال مليون شخص حول العالم وتقييمها على متجر غوغل بلاي اكثر من اربع نجوم.


ميزات اللعبة

  1. سلسة جدا وبسيطة
  2. حجم اللعبة خفيف جدا ولا تتعدى حتى ال 1 ميغا بيت
  3. تتوفر اللعبة على جميع إصدارات اندرويد حتى اصدار 2
  4. مسلية ومضحكة جدا
  5. متوفرة على جميع المتاجر وعلى رأسهم متجر غوغل بلاي
  6. مجانية ولا تحتاج منك أي رسوم


وأخيرا وكما في اغلب المقالات التي نطرحها عليكم نقوم بعمل شرح لكن هذه اللعبة لا تحتاج الى شرح مطلقا فقط قم بتحميلها و افتح اللعبة وابدأ بالضغط على الشاشة لتكون انت الفائز و طريقة تحميل اللعبة ف اللعبة موجودة على اكبر متاجر الالكترونية ومتاحة أيضا في متجر غوغل بلاي التابع لشركة غوغل الشهيرة ويمكنك أيضاً تحميل اللعبة بشكل مباشر عن طريق الرابط الموجد اسفل المقال وشكرا لكم زوارنا الكرام على كل الدعم الذي تقدمونه للموقع..



رابط التحميل


لتحميل اللعبة للاندرويد اضغط هنا


هل يمكنك هزم المارد الأزرق؟ اضغط هنا

افضل تطبيق ماسح ضوئي للهاتف الذكي اضغط هنا

وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 7 أبريل 2022 في 9:00 م

    😂حلوه كتير

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 7 أبريل 2022 في 9:08 م

      ❤️

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 10 أبريل 2022 في 2:06 ص

        ❤️❤️❤️❤️❤️

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 12 أبريل 2023 في 5:24 م

          اسم
          العبه

          إرسال ردحذف









          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -