أخر الاخبار

تطبيق لتتبع رقم زوجتك ومعرفة موقعها الحالي عن طريق الخرائط

السلام عليكم و رحمة الله اهلاً وسهلاً بكم أعزاءنا في موقعنا المتواضع فنحن نسعى دائماً لتقديم كل ما هو جديد و مميز في مجال حياتنا اليومية و استخدام هواتفنا الذكية و الحواسيب فقد تعددت التطبيقات و البرامج و الألعاب و المواقع لكن من دون ان نقوم بالنشر عنها سيكون من الصعب استكشافها فنحن نعمل على شرح و توضيح البرامج و التطبيقات الجديدة و نختار منها ما هو مفيد و مميز.



نبذة عن gps

‏‏هو نظام الملاحة العالمية ‏الذي يقوم بتوفير كافة المعلومات عن الموقع والطرق و الوقت في جميع أنحاء العالم وفي كل الأحوال الطقس في أي وقت يعمل على الأقمار الصناعية التي تحدد الوقت والمكان والزمان وتتبع الخطوات ويحتاج العمل عليه إلى تطبيق خاص وهناك الكثير من هذه التطبيقات ويحتاج إلى اتصال إنترنت للعمل عليه حيث لا يمكنك ‏تتبع الخرائط الطرق بدون إنترنت والبحث عن أفضل المطاعم والفنادق ومحطات الوقود وغيرها الكثير من الشركات والأسواق والمدن.



طريقة عمل ال gps

‏تم وضع 24 قمراً صناعيا في السماء لتغطية جميع مساحة العالم كما تم وضع أربع أقمار الاحتياطية على ارتفاع 20,000 متر في حال تعطل أي قمر ‏والولايات المتحدة الأمريكية هي المسؤولة عن صيانة هذه الأقمار إصلاحها في حال تعطلها ‏ونحتاج إلى هاتف أو حاسوب فيها جهاز إرسال GPS ‏حيث يستقبل الجهاز المسافة بينه وبين الأقمار ويقوم بتحديد الموقع بدقة.





تحميل تطبيق تحديد موقع أي رقم هاتف

‏هو تطبيق مميز وجميل مثل أي تطبيق خرائط ولكنه يتميز عن ‏غيرها من التطبيقات بميزة تتبع أي رقم هاتف ‏يمكنك من خلال هذا التطبيق وضع رقم هاتف معين لتتبعه ‏رقمك الثاني مثلا او رقم زوجتك او ابنك او احد أصدقائك لتطمئن عليهم أينما كانوا حيثما وجدوا ‏فقد كثرت اليوم حالات الضياع ‏يمكنك من خلال هذا التطبيق تتبع أرقام عائلتك والحفاظ عليهم من الضياع حتى إذا تا هو في الطريق ‏يمكنهم الاتصال بك وتستطيع أنت من خلال هذا البرنامج تحديدا موقعهم و توجيهم إلى الطريق الصحيح.



ميزات التطبيق

  • ‏تطبيق مميز وسهل يمكنك وضع اكثر من رقم لتتبعه
  • ‏يمكنك هذا التطبيق من معرفة معلومات المتصلين بك المجهولين
  • ‏ويمكنك أيضا حظر المكالمات المجهولة ‏المزعجة
  • ‏يعمل على جميع الأجهزة القديمة والحديثة
  • ‏لا يحتاج مساحة التخزين كبيرة على الهاتف
  • ‏امن جدا تم التحقق منه بواسطة متجر Google Play
  • ‏تطبيق يدعم اللغة العربية وجميع اللغات



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


أشهر خمس لوحات عبر التاريخ 👑💥من هنا

لعبة الطائرات حربية جبارة وحماسية للغاية 💥🔥من هنا

وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -