أخر الاخبار

تطبيق للضغط على الشاشة اتوماتيكياً سيختصر لك عملك على هاتفك

‏مرحباً بكم في موقعنا المميز نتمنى أن تنال مقالاتنا إعجابكم فنحن نهتم ‏بنشر تطبيقات جديدة و مواقع مفيدة و ألعاب مسلية ليسهل عليكم معرفتها وطريقة استخدامها و روابط تحميلها ‏سنتحدث اليوم عن تطبيق جميل وهو تطبيق الضغط على الشاشة اوتوماتيكيا ‏يمكنك استخدامه في كثير من المجالات التي تحتاج الضغط المستمر على الشاشة كي لا تشعر بالتعب والملل تابع معنا للتعرف على هذا التطبيق و مميزاته.



نبذة عن البث المباشر على تيك توك

‏تتوفر ميزة البث المباشر على ال TikTok ‏وتتميز بأنه يمكنك عمل تحديات مع لاعبين آخرين يقومون بفتح لايف مباشر و تلعب معهم جولات الفوز وهي ثلاث جولات ويحدد الفائز من يحصل على أعجابات أكثر أو نقاط دعم اكثر ولتزداد الاعجابات يجب على المتابعين الضغط باستمرار على الشاشة لفترة مدتها 5 دقائق في كل جولة فإذا كنت تتابع بث مباشر وقتا طويلا فقد تتعب من الضغط على الشاشة لإرسال الاعجابات للشخص المفضل لديك كي يفوز في الجولة يمكنك استخدام هذا التطبيق المميز بالضغط على الشاشة اوتوماتيكيا بدون أي تعب.



‏مجالات استخدام هذا التطبيق

‏يمكنك استخدام هذا التطبيق في البثوث المباشرة لإرسال الإعجابات بسرعة وبكثرة بدون أي تعب

‏أيضاً يمكنك استخدامه في بعض الألعاب مثل لعبة Clash of Clans للضغط على الشاشة وجمع الموارد من دون أن تضيع وقتك في انتظارها

‏ويمكنك استخدامه في بعض الألعاب مثل لعبة تقطيع الفواكه في اللعبة ويقوم بمساعدتك في الفوز

‏أيضا تستطيع أن تستخدمه في بعض برامج أو مواقع الربح من الإنترنت التي قد تطلب منك الضغط المستمر على الشاشة.





تحميل تطبيق Auto Clicker

‏تطبيق مميز جداً وسهل الاستخدام يمكنك الاستفادة منه في الأعمال أو التطبيقات التي تتطلب منك النقر المستمر على الشاشة بعد فتح التطبيق ستظهر لك أيقونة عائمة على الشاشة يمكنك أن تختار سرعة النقر او عدد النقرات  وتحدد مكان النقر على الشاشة ثم تضغط على زر البدر او الإيقاف عندما تريد إيقاف النقر الأوتوماتيكي يساعدك هذا التطبيق كثيرا في أي مجال يحتاج النقر المستمر على الشاشة مثل البث المباشر على ال TikTok لترسل الإعجابات بكثرة و بسرعة إلى الشخص المفضل لديك في البث.



ميزات التطبيق

  • تطبيق مميز و سهل الاستخدام
  • يعمل على جميع الأجهزة القديمة و الحديثة
  • تطبيق موثوق من متجر جوجل بلاي وآمن على جهازك
  • لا يحتاج الى مساحة تخزين كبيرة على الهاتف 
  • لن تحتاج الى تسجيل الدخول الى حساب للعمل عليه



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


لعبة بلياردو اونلاين واقعية جداً واحترافية للغاية 😍⚡من هنا

اكثر خمس مدن سياحية في العالم 🔥💥من هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -