أخر الاخبار

تطبيق لرؤية شكلك وانت صغير أو شكل طفلك وهو صغير بيبي عن طريق الذكاء الاصطناعي

لقد صدر تريند جديد على منصات التواصل الاجتماعي و قام المشاهير والأشخاص بتحويل صورهم الى صور بيبي صغير فهل تتساءل كيف يمكن عمل تريند صور لبيبي ؟ وهل تتساءل كيف كنت تبدو وأنت طفل صغير ؟ هل تحب أن ترى نفسك بملامح بريئة وجذابة ؟ إذا فعليك تجربة هذا التطبيق أنه سوف يمكنك من تحويل صورك الى صور بيبي صغير وسوف تبهرك نتائج هذا التطبيق  بتحويل صورك إلى صور طفل صغير تابع معنا للتعرف عليه ولعمل تريند تحويل صورك إلى صور البيبي بهذا التطبيق.


تطبيق Remini لعمل تريند تحويل صورك إلى صور بيبي

هو تطبيق يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين وترميم وتعزيز الصور القديمة أو الضبابية أو التالفة و قد أصدر فريق عمل التطبيق ميزات جديدة وأهم ميزة أنه يمكنك من خلال هذا التطبيق أن ترى شكلك وأنت طفل صغير بإنشاء أفاتار لنفسك ولتحويل صورك إلى بيبي عبر التطبيق ويستخدم التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين الصورة وجعلها أكثر وضوح وجودة سوف يجعل هذا التطبيق صورتك حقيقية 100% وسوف ترى شكلك وأنت صغير ويتيح لك الكثير من الخيارات لجعل صورك صور طفل.


ميزات جديدة في تطبيق Remini لتحويل شكلك إلى طفل

يمكن للمستخدمين أيضا استخدام التطبيق لإنشاء أفاتارات AI المذهلة من أنفسهم ويمكن للتطبيق تحويل الصور الشخصية والسيلفي وصور المجموعات إلى صور عالية الدقة مذهلة بتفاصيل الوجه ويحتوي التطبيق على عدد كبير من الميزات الرائعة التي تتيح للمستخدمين تحسين الصور بشكل كبير يتم تحديث التطبيق باستمرار لإضافة ميزات جديدة وتحسين النموذج الذكي.



طريقة تحويل صورتك إلى بيبي Remini

أولا عليك تحميل التطبيق من أسفل المقال وثم افتح التطبيق وسجل دخولك بحسابك أو بدونه واضغط على زر + في الأسفل لاختيار صورة من معرضك أو التقاط صورة جديدة واختر خيار AI Avatar من قائمة المؤثرات في الأعلى وانتظر قليلا حتى يتم معالجة صورتك وتحويلها إلى صورة لطفل صغير واضغط على زر Save لحفظ الصورة أو زر Share لمشاركتها مع أصدقائك فسارع لعمل تريند البيبي على السوشل ميديا.



مميزات تطبيق Remini لتحويل شكلك إلى طفل

  • يحسن ويعزز جودة الصور القديمة أو الضبابية أو التالفة بضغطة زر واحدة.
  • ينشئ افاتار لنفسك بشكل واقعي ومذهل ويجعلك تبدو كطفل صغير.
  • يدعم معالجة الفيديوهات أيضا ويجعلها أكثر نقاء ووضوحا.
  • يتيح لك مشاركة صورك وفيديوهاتك مع أصدقائك عبر مختلف التطبيقات والمنصات.
  • يحتوي على قائمة متنوعة من المؤثرات الأخرى مثل الرسم والتلوين والتجميل والتحول.


تنزيل برنامج رؤية شكلي وانا صغير للجوال


رابط تحميل تطبيق Remini للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Remini للايفون اضغط هنا


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 28 يوليو 2023 في 3:45 م

    مرحبا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 29 يوليو 2023 في 9:34 م

      كيف

      إرسال ردحذف









      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -