أخر الاخبار

افضل موقع لمعرفة شبيهك

 أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في موقعنا المتواضع هل تعلم ان بإمكانك معرفة شبيهك في العالم ؟ وذلك من خلال رفع صورتك للموقع أو التصوير عبر كاميرا الويب حيث أن الطريقة سهلة جدا ما عليكم الا الذهاب للموقع الذي سنذكره في آخر المقال والان نبذه صغيرة عن الموضوع والاشباه وطريقة معرفة شبيهك وعن خدمة ياندكس المميزة. 
وما تمكنت منه التكنلوجيا اليوم و بكل سهولة كان من المستحيلات في الزمن الماضي والان نحن في زمن التكنلوجيا والتطور العصري من جميع نواحي الحياه.
نتمنى للجميع بعد قضاء وقت ممتع الاستفادة و الإفادة من مقالاتنا الحصرية والجديدة ومهمتنا الأولى هي إرضاء زوار موقعنا الكرام. 

جميعنا نعرف مقولة (يخلق من الشبه أربعين)

هي مثل من الأمثال الشعبية التي يستخدمها الناس غالبًا ليعبروا عن التعجب حين رؤيتهم لشخصين أو أكثر بينهم تشابه كبير دون وجود أي صلة قرابة بينهم. فلا يمكن إنكار حقيقة أن لكل شخص توأمه الخاص. ومع ذلك فقد تكون الأفكار والميول الثقافية، والاتجاهات الفكرية مختلفة لكل منهم. وقد يكون الشبه في السلوك أو أسلوب الحياة. أو في الملامح الشكلية، فكثيرًا ما نرى أشخاصًا يشبهون شخصيات مشهورة كرؤساء دول، وفنانين.
وتعتبر مثلًا سائرًا بين الناس وليس نصًا شرعيًا كما يعتقد الكثير من الناس، غير أن هذا لا يعني ألّا يكون للإنسان شبيه أو أكثر في العالم إذ إنّ الله يخلق ما يشاء، فقد يتشابه الناس مع بعضهم البعض في الشكل الخارجي، وقد تتشابه طباعهم وميولهم، وتتآلف أرواحهم حيث قال الرسول صلى الله عليه وسلم:
(الأرواح جنود مجندة، فما تعارف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف)
وبذلك فإن التشابه بين الخلق أمر مسلّم به، ومعروف منذ زمن قديم، ولكن ذلك دون تحديده بعدد معين حيث إنّ الخطأ فيها هو تحديد العدد بأربعين أو غيره من الأرقام.


كيف تتعرف على اشباهك؟

تقول النظرية أن كلاً منا لديه 40 شبيهاً يعيشون في شتى أنحاء العالم لكن معظمنا لن يلتقي بهم. 
لكن امرأةً أطلقت مشروعاً مع أصدقائها باسم Twin Strangers أو التوائم الغرباء
لترى ما إذا كان بإمكانها العثور على شبيهتها الأقرب خلال 28 يوماً اندهشت حين اكتشفت ثلاثة نساء يشبهنها تماماً. 
وأن تعرف من يشبهك من المشاهير حول العالم فهذا شيء أكثر من رائع  و هذه الخدمة أصبحت متوفرة عبر الأنترنت من خلال العديد من المواقع  الذي يكفي أن ترفع إليه صورتك الشخصية وفي بضع ثواني ستشاهد الكثير من المشاهير والناس الذين يشبهونك ، هي فعلا تجربة جميلة ورائعة للغاية.


افضل موقع لمعرفة شبيهك




ما هو ياندكس؟

هو محرك بحث روسي شهير وهو اسم للشركة المالكة له أيضًا ويمتلك محرك البحث يانديكس حوالي 60% من نسبة البحث على المحرّكات في روسيا، وتقدَّم الشركة الروسيَّة متعددة الجنسيّات المقيمة في شيفول في هولندا. وله منتجات وخدمات مرتبطة بالإنترنت بما في ذلك خدمات النقل والبحث والمعلومات والتجارة الإلكترونيَّة والملاحة وتطبيقات الهاتف المحمول والتخزين السحابي والإعلان عبر الإنترنت.


مميزات ياندكس

  1. تنقل سريع جدا.
  2. يدعم العديد من الاختصارات.
  3. الواجهة بسيطة للغاية لجميع المبتدئين.
  4. دعم جميع أنواع ألعاب الفلاش.
  5. يدعم تشغيل أي نوع من مقاطع الفيديو.
  6. حماية قوية للغاية وفريدة من نوعها في نفس الوقت حماية ضد الإعلانات المزعج
  7. ميزات البحث عن الصور وبالصور 
  8. تخزين سحابي مثل غوغل درايف

وهناك العديد من الميزات والوظائف الأخرى
المضافة إلى هذه الميزة في ياندكس يتضمن سرعته واستقراره الكامل وأدائه المتميز ومدير تنزيل أكثر من رائع تمت إضافة العديد من الأدوات إليه
ويمكنك أيضًا تنزيل العديد من الوظائف الإضافية التلقائية الأخرى لمنع الإعلانات ومضاعفة سرعة الإنترنت لفتح جميع صفحات الويب و مواقع مختلفة بشكل أسرع دون إزعاج الجهاز أو استهلاك موارد الجهاز والذاكرة العشوائية

هل يا ترى لديك الفضول لمعرفة اشباهك ال 40 حول  العالم ؟ هل تحب ان تعرف من هو شبيهك حول العالم ؟ هل لديك سمات شخصية تتفق مع شخص اخر حول العالم ؟
إليكم اليوم الأداة المميزة من موقع ياندكس والتي بها خاصيه البحث  بصورتك عن اشباهك الموجودين في الحياه 

نبذه عن أداة صور ياندكس:

هي خدمة تتيح للمستخدمين البحث عن الصور في الإنترنت. إحدى الميزات الرئيسية التي توفرها هي خدمة البحث العكسي عن الصور
التي يمكن أن تساعد في الكشف عما إذا كان تم استخدام الصورة في سياقها الحقيقي ويمكنك البحث عن شبيهك من خلالها. ويمكن للمستخدم تحميل الصورة أو الرابط الخاص بها للبحث عن جميع الصور المتشابهة. 
ويمكن مقارنة الصور التي تم جمعها بالصورة الأصلية للعثور على الاختلافات أو للتحقق من وقت ظهور الصورة لأول مرة. وخدمة صور ياندكس دقيقة للغاية في تحديد الوجوه والمناظر الطبيعية والأشياء. 
ولا داعي للقلق أن البحث عن الصور في Google مشابه جدًا لبحث Yandex. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية البحث عن شبيهك ضمن خدمة ياندكس:


شرح طريقة الاستخدام

طريقة استخدام الموقع هي بسيطة للغاية ف موقع ياندكس يعد مثل اغلب مواقع البحث العالمية ف مجرد دخولك للموقع تركت لكم رابط الموقع اسفل المقال تظهر لنا واجهة الموقع وهي تشبه تماماً واجهة موقع غوغل الشهيرة وبعدها تقوم بتحميل صورة شخصية لك عن طريق الضغط على كلمة صورة او تحميل صورة وبعدها نقوم بتحميل صورة خاصة بنا و الموقع تلقائيا يعطيك اكثر من 40 شخص شبيه او اكثر..



رابط الموقع


للدخول الى الموقع اضغط هنا



لعمل صورتك عبارة عن لوحة فنية اضغط هنا

لتحويل صورتك الى كرتون اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 5 أبريل 2022 في 11:36 م

    تطبيق ممتاز

    إرسال ردحذف









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -