أخر الاخبار

افضل تطبيق لتسجيل مكالمات الهاتفية

اهلا وسهلا بك اخي الزائر لعلك حاولت تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة على هاتفك، لكنك لم تستطع، والسبب راجع لأن نظام أندرويد لا يتيح هذه الخاصية.

يمكن استخدام تطبيقات ذكية جدا لمساعدتك على تسجيل المكالمات على جهازك الذكي وبعضها يمكن استخدامه للتسجيل التلقائي بل ويمكن تسجيل مكالمات الفايبر ومكالمات السكايب  والواتساب وصحيح أن بعض الهواتف تسمح بالتسجيل ولكن لن يكون هذا متاحا في الإصدارات الجديدة من نظام الأندرويد و إذا اردت تسجيل المكالمات يجب عليك تنزيل تطبيقات خارجية من Google Play وقد نرى في يوم من الأيام قانون يمنع مثل هذه التطبيقات أو يتم تقييد وصولها للمكالمات وإمكانية تسجيلها


وإن عملية تسجيل المكالمة امر مهم للمستخدمين لإنه في كثير من الأحيان قد يتعرض البعض إلي التهديدات من خلال الهاتف ويحتاج إلي إثبات صحة ما يقول في حالة التقدم ببلاغ وفي تلك اللحظة لا يفيدك شيء إلا هذا النوع من البرامج حيث ستتمكن من خلالها إثبات ما تتعرض له هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك استخدام البرنامج في تذكر بعض المعلومات التي حصلت عليها من مكالمه هاتفية ولكنها لم ترد على خاطرك في هذا الوقت هذا بالإضافة إلي الكثير من الاستخدامات الأخرى الرائعة جداً والتي سوف تساعدك عزيزي الزائر بشكل كبير.


ما هو تسجيل المكالمات؟

تسجيل المكالمات على الاندرويد بدون تطبيقات تأتي العديد من هواتف الاندرويد في الوقت الحاضر مزودة بميزة تسجيل المكالمات المضمنة مما يسمح لك بتسجيل المكالمات الهاتفية بدون تطبيق مسجل مكالمات تابع لجهة خارجية. باستخدامه يمكنك تسجيل مكالماتك بأمان إذا لزم الأمر.


هل مسموح لك بتسجيل المكالمات الهاتفية؟

قبل البدء في تسجيل المكالمات على جهاز المحمول الخاص بك يجب أن تعلم أن الميزة قد لا تكون متاحة في بلدك أو في المنطقة التي تعيش فيها بسبب القواعد واللوائح المحلية.

وفي بعض البلدان ، من غير القانوني تسجيل المكالمات دون موافقة الطرف الآخر. لذلك لا تتفاجأ إذا تمت إزالة ميزة تسجيل المكالمات من جهاز المحمول الخاص بك. في مثل هذه الحالات ، أنت محظوظ لأنه لا يوجد شيء يمكن القيام به لتمكين هذه الوظيفة.

لا يمكن أيضًا تسجيل مكالمات VoWiFi ، أي المكالمات الصوتية التي تحدث عبر WiFi.

لاحظ أيضًا أن تطبيقات تسجيل المكالمات التابعة لجهات خارجية لا تعمل في Android 9 أو أعلى. سيتطلب منك أي تطبيق يدعي أنه يعمل عمل روت لجهاز Android الخاص بك مما قد يبطل الضمان الخاص به.



كيفية تسجيل المكالمات تلقائيًا على هاتف Samsung

افتح تطبيق الهاتف على جهاز Samsung  الخاص بك.

اضغط على زر القائمة الكاملة المكون من 3 نقاط في الزاوية العلوية اليمنى متبوعًا بالإعدادات > تسجيل المكالمات.

انتقل إلى قائمة تسجيل المكالمات تلقائيًا وقم بتمكين الميزة.

تابع لتحديد ما إذا كنت تريد تسجيل جميع المكالمات أو المكالمات الواردة من أرقام غير محفوظة أو المكالمات الواردة من أرقام محددة.

وبالتالي ، إذا كانت ميزة تسجيل المكالمات مفقودة من جهازك ، فلا يمكنك ببساطة تنزيل تطبيق من متجر GooglePlay للحصول على هذه الوظيفة



ونحن من اولوياتنا ان نسهل عليكم عمليه البحث وقمنا بالبحث عن افضل تطبيق لتسجيل المكالمات و وجدنا لكم افضل تطبيق و اتينا لكم اليوم بتطبيق لتسجيل المكالمات بشكل رائع ومميز جدا وسهل.


افضل تطبيق لتسجيل المكالمات لأجهزة الاندرويد





عن التطبيق

تطبيق Cube Call Recorder واحد من افضل التطبيقات المتخصصة في تسجيل المكالمات مع العلم ان تحميل برنامج مجاني وهناك العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية ومنها ما هو جيد ومفيد ولكن من الصعب ان تجد تطبيق من هؤلاء التطبيقات يدعم ميزة تسجيل المكالمات التي تجريها من خلال تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي وربما انت بحاجة الي تسجيل بعض المكالمات التي تجريها بواسطة تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل: WhatsApp و Viber وWeChat وFaceBook و Telegram وSkype وSignal وLine وIMO وغيرها من التطبيقات نقدم لكم هذا التطبيق الذي يمكنكم من ذلك وبشكل سهل وسلس للغاية.



ميزات التطبيق

مميزات تطبيق تسجيل المكالمات – Cube ACR


  1. يتيح لك التطبيق من إنشاء قائمة للأشخاص المراد تسجيل مكالمتهم في كل اتصال .
  2. يمكنك من تسجيل المكالمات والمحادثات بكل سهولة وبشكل تلقائي بمجرد بدء المكالمة .
  3. يستخدم  لتسجيل جميع المكالمات التي يتم اجرائها على تطبيقات الأندرويد الخاصة بالمحادثات الصوتية بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم بأفضل جودة ممكنة.
  4. التطبيق يتيح لك حفظ المكالمات الصوتية بصيغة Mp3  على الجهاز حتى يمكنك إعادة سماعه مرة أخرى فى أى وقت  من داخل التطبيق .
  5. يتميز التطبيق  بخاصية  التسجيل اليدوي للمكالمة  وذلك عن طريق الضغط على زر التسجيل.
  6. التطبيق يدعم جميع الأجهزة  الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.
  7. يتميز بتصميم واجهة رائعة وسهلة وسلسه الاستخدام .



شرح بسيط عن استخدام التطبيق

عند تثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد  افتح التطبيق ثم اسمح بالأذونات الأساسية مثل تسجيل الأصوات وجهات الاتصال لكي يعمل التطبيق بشكل صحيح ولكي يقوم بتسجيل مكالمات Whatsapp وغيره من التطبيقات.

بعد توفير جميع الأذونات اللازمة في التطبيق على هاتفك الذكي يمكنك إجراء مكالمات صوتية عن طريق تطبيق المكالمات أو عن طريق مكالمات واتس اب.

وبمجرد إجراء مكالمة صوتية على هاتفك الاندرويد أو تلقي مكالمة واردة من أي شخص لديك سترى أن أداة التطبيق ظهرت على الشاشة تلقائيًا.

بالإضافة إلى أيقونة الميكروفون التي تسمح لك ببدء تسجيل مكالمتك عندما تشاء ثم إيقافه عند الانتهاء.

وعند الانتهاء من مكالمتك أو تسجيل مكالمات واتس اب او غيره من التطبيقات الصوتية قم بالدخول إلى التطبيق أو انتقل إلى ملفات جهازك وافتح المجلد الخاص بتطبيق Cube ACR لتجد جميع التسجيلات ويمكنك سماعها وحتى مشاركتها!

ويمكنك أيضا تسجيل مكالمات الفيديو.!!

قم استخدام خيار تسجيل الشاشة المدمج Screen recording أو تنزيل تطبيق تسجيل شاشة من جهة خارجية.




رابط التحميل


للتحميل للاندرويد اضغط هنا



خمس تطبيقات ستحتاجها بحياتك اليومية اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى ارائكم.

و تعليقاتكم حافز كبير جدا لنا.

وايضا يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة.

واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة

في قسم التعليقات.

لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا

وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -