أخر الاخبار

افضل تطبيق لحماية هاتفك من السرقة

 اهلا وسهلا بك اخي الزائر الكريم نحن في زمن التطور والتكنلوجيا وبمجرد امتلاكك هاتف ذكي سيصبح الهاتف جزء من حياتك واعتيادك اليومي واصبح هناك العديد من التطبيقات للهواتف الذكية والتطبيقات هي عبارة عن برامج مصممه خصيصا للهواتف الذكية فمنها التطبيقات الخدمية ومنها الترفيهية ومنها التجارية وغيرها من تطبيقات، ومع انتشار الهواتف الذكية أكثر وأكثر في العالم يزداد استخدام التطبيقات بين المستخدمين، حيث أصبحت هذه التطبيقات جزء من حياة الإنسان اليومية الى حد ما، وهذا ما جعل مصممي التطبيقات يتسابقون على ابتكار وتصميم تطبيقات جديدة يمكن ان تساهم في تسهيل حياة الإنسان وجعلها اكثر راحة.


ونحن كـ فريق عمل تقني دائما نسعى ان نقدم لكم افضل محتوى واكثر تطبيقات مفيدة وقيمة ويكون بها فائدة في حياتكم اليومية وهاتفك الشخصي هو نسخة احتياطية مصغرة من حياتك وعليك تقبل هذه الحقيقة حتي ولو كانت مزعجة بعض الشيء فهو يحتوي علي صورك الشخصية و حساباتك علي مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل المتبادلة بينك وبين أصدقائك او زوجتك او عائلتك عن طريق تطبيقات المراسلة الفورية ويحتوي على بريدك الالكتروني سواء الشخصي أو الخاص بالعمل و ملاحظاتك الشخصية ليس هذا فقط بل وقد تجد البعض يحتفظ ببعض البيانات المالية الهامة كأرقام الحسابات البنكية أو بطاقات الائتمان وكلمات المرور الخاصة بها وتطبيقات الدفع عبر حسابك البنكي


وعلى الأغلب معظم تفاصيل حياتك سواء الشخصية أو العملية ستكون على هاتفك الذكي فهو جزئ من حياتك وأحد أسوأ الأشياء التي قد تحصل و التي قد لا تتمنى حدوثها هو فقدان هذه البيانات عن طريق ضياع أو سرقة الهاتف أو محاولة الوصول الى بياناتك عن طريق أحد المتطفلين و ما أكثرهم هذه الأيام ونقوم جميعنا  بحماية هواتفنا باستخدام رقم التعريف الشخصي أو بصمة الإصبع أو الوجه او قفل النمط ولكن في بعض الأحيان قد يكون هاتفك يوجد به خصوصيات ولا تريد احد ان يراها او يعرف عنها وبعض الأحيان ترى ان احد الأشخاص يقوم بفتح هاتفك الشخصي دون علمك وهذه العادة ليست عادة جميلة بالمرة فهي قد تعرض خصوصياتك الى الضياع وهناك طرق عديدة لحماية جهازك الذكي وخصوصياتك وصورك وفيديوهاتك ويمكنك معرفه من يقوم بمحاوله فتح هاتفك بعدة طرق وتطبيقات ومنها تطبيق الذي سنعرضه لكم اليوم


وجميعنا نسعى دومًا للحصول على أفضل خصوصية في الهاتف المحمول الخاص بنا الذي يعمل بنظام الأندرويد او الأيفون. ولذلك نقوم بعمل رمز حماية لـ قفل الشاشة من أجل منع أي شخص متطفل يحاول أن يستخدم هاتفك المحمول والدخول عليه بدون إذنك. لذلك هناك مجموعة من الأساليب لمعرفة من يحاول فتحه او العبث به.



افضل تطبيق لمعرفة من يحاول فتح هاتفك




عن التطبيق

تطبيق WTMP - Who Touched my phone هو واحد من اهم و افضل التطبيقات على مستوى الحماية الشخصية بالهاتف الذكي ويقدم لك خيارات كثيرة منها التقاط صورة للمتطفل الذي يحاول فتح هاتفك النقال وحتى ان لم يكن هاتفك محمي بكلمة مرور.

ويمكنك مشاهدة التقرير الكامل ويظهر لك في التقرير كافة الصور الملتقطة لمن حاول استخدام الهاتف بغيابك. ويمنح لك التطبيق العديد من الخاصيات وعلى سبيل المثال خاصية التخزين الفوري على حسابك وهذه الخاصية هي جميلة جداً فمن خلالها اذا قام شخص ما بسرقة الهاتف و حاول فتحه سيلتقط التطبيق صورة له ويرسلها مباشراً الى التخزين السحابي لديك سواء كان غوغل درايف التابع لشركة غوغل او اون درايف التابع لشركة ماكروسفت.

وهنا تكمن أهمية هذا التطبيق ف من خلاله انت ستكون اقل عرضة للسرقة.

وأيضاً هناك ميزة خاصة لمستخدمين الأيفون وهي عندما يقوم أي شخص بفتح الهاتف يقوم الهاتف بإصدار صوت مرتفع جدا ليفضح المتطفل على الفور.



ميزات التطبيق

  • يمكنك تعديل مظهر التطبيق  للداكن و الفاتح لرؤية أوضح
  • المزامنة السحابية : يمكنك حفظ كافة الصور الملتقطة للصوص في سحابة على بريدك الجيميل اذا الهاتف تمت سرقته
  • سلاسة الاستخدام ولا يحتاج منك أي احترافية
  • خفيف جدا ولا يحتاج مساحة تخزين على هاتفك النقال ف مساحته لا تتعدى ال 3 ميغا بيت
  • قام بتحميله اكثر من 10 مليون مستخدم وهذا يدل على كفائت التطبيق و أمانه
ملاحظة : التطبيق يحتاج نظام أندرويد 6.0 او اكثر ويوجد مشتريات بداخله



طريقة الاستخدام

طريقة استخدام التطبيق سهلة جدا ولا تحتاج الى شرح فبكل سهولة نفتح التطبيق وننقر على الزر الموجود في منتصف الشاشة سيتطلب منك أزونات للكاميرا وافق على أزونات التطبيق وثم قم بقفل الهاتف وبعدها أي شخص يقوم بفتح الهاتف يقوم التطبيق تلقائيا بتصويره وهكذا نقوم بحماية انفسنا من اللصوص و السارقين و المتطفلين.


وأخيرا طريقة التحميل سهلة جدا فالتطبيق متوفر على جميع المنصات منها منصة متجر غوغل بلاي ويعد متجر غوغل بلاي من اكبر وافضل المتاجر الالكترونية بالعالم وأيضاً متجر ابل ستور التابع لشركة أبل وتركن لكم روابط التحميل مباشراً في اسفل المقال اتمنا ان يكون المقال قد نال اعجابكم



روابط التحميل


للتحميل للايفون اضغط هنا


للتحميل للاندرويد اضغط هنا



موقع لإزالة خليفات الصور بكل احترافية أضغط هنا

خمس تطبيقات للهاتف لا يمكن الاستغناء عنهم اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى ارائكم.

و تعليقاتكم حافز كبير جدا لنا.

وايضا يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة.

واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة

في قسم التعليقات.

لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا

وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 22 مايو 2022 في 6:46 م

    التدخل بلا سبب من قلة الادب

    إرسال ردحذف









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -