أخر الاخبار

افضل موقع لدمج صورتك وجعلها لوحة فنية

 اهلا وسهلا بك زائرنا العزيز بمجرد امتلاكك هاتف ذكي  او كمبيوتر شخصي سيصبح جزء من حياتك واعتيادك اليومي واصبح هناك العديد من التطبيقات للهواتف الذكية والمواقع المفيدة في حياتنا واعمالنا ولا يمكننا الاستغناء عنها والتطبيقات هي عبارة عن برامج مصممه خصيصا للهواتف الذكية،  فمنها التطبيقات الخدمية ومنها الترفيهية ومنها التجارية وغيرها من تطبيقات، ومع انتشار الهواتف الذكية أكثر وأكثر في العالم يزداد استخدام التطبيقات بين المستخدمين، حيث أصبحت هذه التطبيقات جزء من حياة الإنسان اليومية الى حد ما، وهذا ما جعل مصممي التطبيقات يتسابقون على ابتكار وتصميم تطبيقات جديدة يمكن ان تساهم في تسهيل حياة الإنسان وجعلها اكثر راحة.


ونحن كـ فريق عمل تقني دائما نسعى ان نقدم لكم افضل محتوى واكثر تطبيقات ومواقع مفيدة ومسليه وعلميه وكل ما ستحتاجه سوف تجدنا نقدمه لك بكل سهولة فغايتنا الأولى هي إرضاء زوارنا الكرام. ولطالما نرى الكثير من الرسامين والفنانين وان بحثنا نجد الكثير من اللوحات الفنية والرسم ولها خصائص وتسميات كثيرة


اللوحة الفنية: اللوحة هي صورة يرسمها رسام الفنون التشكيلية على سطح أملس او أبيض او من الخيش أو الكتان.

تطور مفهوم الرسم للوحات بشكل أكبر مع تطور أدوات وأساليب الرسم الزيتي، وخاصة بين القرنين الخامس عشر والسادس عشر في أوروبا.

من أشهر اللوحات لوحة الموناليزا للفنان الإيطالي ليوناردو دافينشي ومن اللوحات المعاصرة المشهورة لوحة الصرخة للرسام النرويجي إدفارت مونك


ماهو الرسم

الرسم هو فن مرئي يستلزم عمل علاقة ما على سطح ما وهو التعبير عن الأشياء بواسطة الخط أساساً أو البقع أو بأي أداة. وهو شكل من أشكال الفنون المرئية (الفنون التشكيلية) وأحد الفنون السبعة.


ماهي الفنون السبعة؟

  1. الفن التشكيلي : أول نوع من أنواع الرسم هو الفن التشكيلي وفي هذا النوع يقوم الفنان باختيار فكرة معينة. ثم يعيد تشكيلها وصياغتها بشكل جديد، حسب نظرته واعتقاده نحو هذه الفكرة. 
  2. الفن التجريدي : يعتمد هذا النوع من الفن على رسم رسومات مجردة، وبعيدة عن الشكل الواقعي للمادة المرسومة. حيث إن الفنان التجريدي يقوم باختزال الأفكار، فلا تظهر في الشكل النهائي مشابهة للواقع.
  3. الفن الزخرفي : وهو أحد أنواع فنون الرسم، والتي تعتمد على النسبة والتناسب بين الأشياء وبعضها. كما يعتبر الفراغ والكتلة والتكوين والحجم والخط واللون من العوامل التي تؤثر عليه بشكل كبير.
  4. الفن التوضيحي : وهو الفن الذي يختص بتوضيح فكرة أو معنى معين، من خلال الرسم وينقسم هذا الفن إلى نوعين من الرسوم.
  5. الفن التخطيطي : هو أحد الأنواع السهلة والبسيطة للرسم حيث إنه ببساطة هو تعبير عن الأفكار والمشاعر المتواجدة داخل الفنان. من خلال خطوط واضحة وبسيطة ومفهومة.
  6. الفن القصصي : هو أحد أنواع الفنون المتداولة بشكل كبير، حيث يتم من خلاله سرد قصة خيالية أو حدث تاريخي. أو موقف ديني بطريقة فنية من خلال الصور والرسومات الدقيقة.
  7. الفن الهندسي : هذا النوع من الرسم ليس رسماً بالمفهوم المعروف بين الناس بل هو لغة خاصة يتم استخدامها لنقل الأفكار الهندسية بأسلوب مبسط.


ما هو تاريخ الرسم في العالم؟

يعود تاريخ الرسم إلى الإنتاج الصناعي للبشر ما قبل التاريخ ويمتد لثقافات عده وهو يمثل تقليد مستمر من العصور القديمة على الرغم من انقطاعه بشكل دوري. وتاريخ الرسم هو نهر مستمر للإبداع مستمر حتى القرن الواحد والعشرين وممتد عبر الثقافات والقارات من آلاف السنين. وحتى أوائل القرن العشرين، اعتمد في المقام الأول على الأشكال التمثيلية والدينية والكلاسيكية ثم اكتسب بعد ذلك نهجا أكثر تجريدية وفكرية.



وفي ظل التطور الراهن اصبح يمكنك الرسم باستخدام الهاتف او الكمبيوتر الشخصي واصبح يمكنك دون ان ترسم يمكنك صنع لوحه فنيه عبر العديد من المواقع المعروفة و المميزة بعملها حيث ستقوم بدمج صور من الاستديو الخاص بك لكي تجعلها رسمه ولوحه فنيه واتينا لكم اليوم بموقع جدا جميل ويمكنكم دمج الصور والحصول على لوحه فنيه جميله من الصور التي تقوم باختيارها حسب رغبتك


افضل موقع لدمج صورتك مع صورة زخرفية او فنونية جميل جداً




ما هو دمج الصور؟

دمج الصور عبارة عن إدخال صورتين أو أكثر ودمجهم ليصبحوا صورة واحدة وعمل التعديلات الجماليّة اللازمة لتصبح صورة جاهزة  وتستخدم لأغراض عدّة، وبعض الصور المدموجة لا يمكن تمييزها عن الصور الحقيقية وبعضها الآخر يتمتّع بجمال وفن وحرفيّة رائعة جداً

لماذا قد نستخدم مواقع او تطبيقات لدمج صورنا وتحويلها الى صوره فنيه؟

من الممكن ان تدخل  عالم الفن من خلال صوره قد قمت بتصميمها من احدى المواقع دون أي مهارات 

وعلى سبيل المثال أحببت ان تلتقط صوره لخطيبتك او حبيبتك واردت ان تبهرها وتنصع لها صوره فنيه مختلفة عن التصوير العادي ومن الممكن ان تقوم بصنع صوره كهذه لصديقك او احد من عائلتك او لصور الذكريات


عن الموقع

ومن أكثر المواقع التي تمكنك من دمج الصور والحصول على لوحة فنيه جميله هو موقع: ostagram ف هذا الموقع متخصص في دمج الصور مع بعضها البعض لتصبح صورتك اكثر اناقة واحترافية ومن اهم خاصيات الموقع انه يتيح لك مئات اللوحات الزخرفية يمكنك اختيار منها حسب رغبتك وهذه صورة مصغرة عن الصور الزخرفية الموجودة داخل الموقع




ميزات الموقع و خاصياته

  • واجهة سلسة وسهلة جدا للاستخدام سواء كنت تمتلك حاسوب مكتبي او هاتف متنقل
  • اكثر من 100 لوحة زخرفية متاحة
  • تحميل الصورة المعدلة بصيغة Ultra HD
  • تعليق اكثر من 100 لوحة في قسم التعديلات
  • خالي تماما من الإعلانات

ملاحظة : الموقع مدفوع لكافة اللوحات الموجودة لكن هناك شرط لاستخدام الموقع بشكل مجاني ولتعديل الصورة بشكل مجاني عليك ان تنتظر 7000 او اكثر من الدقائق لتكون صورتك جاهزة للتحميل و يمكنك استخدام الموقع بشكل مدفوع لتعديل الصورة في غضون دقائق معدودة


وأخيراً طريقة الاستخدام جدا سهلة ولا تحتاج الى شرح مطلقا يكفي ان تقوم بالدخول الى الموقع تركت لكم رابط الموقع اسفل المقال وتختار صورتك التي تريد التعديل عليها ودمجها مع لوحة فنية ان كنت تريدها فورا ف يمكنك دفع مبلغ 1$ للصورة عالية الدقة و يمكنك ان تنتظر الى ما يقارب ال7000 دقيقة وتكون صورتك مجانية ويمكنك تحميلها.



رابط الموقع


للدخول الى الموقع اضغط هنا



هل تبحث عن تطبيق يحول صورتك الى كرتون مجانا ؟ اضغط هنا

افضل تطبيق لجعلك كبير بالسن اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى ارائكم.

و تعليقاتكم حافز كبير جدا لنا.

وايضا يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة.

واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة

في قسم التعليقات.

لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا

وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

 

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 27 مايو 2022 في 12:29 ص

    حلو التطبيق شكرا احلا ليدر

    إرسال ردحذف









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -