أخر الاخبار

افضل تطبيق لتعليم اللغات بكل سهولة

 أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر إذا كنت ترغب في تعلم لغة بلد ما هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على جميع أنظمة الهواتف الذكية مثل اندرويد وآيفون وعلى الحاسوب الشخصي التي ستساعدك على تحقيق رغبتك، سواء كنت تخطط للذهاب في لرحلة إلى بلد معين أو ترغب في استثمار وقت فراغك في شيء هادف او كنت قد أحببت لغة ما.

 فلحسن الحظ أنه يوجد العديد والكثير من التطبيقات المجانية لهذه العملية والعديد من متاجر التطبيقات لايفون واندرويد والتي تساعدك على تعلم مفردات اللغات ومعرفة أهم القواعد والمصطلحات التي قد تحتاج إليها في الحياة اليومية.


ونحن كـ فريق تقني قمنا بالبحث عن افضل تطبيق لتعلم اللغات واتينا لك به ولكن سنحدثك عن نبذه صغيره عن اللغات وماهي اهم اللغات ويسرنا ان نقدم لك محتوى هادف ومفيد وحصري.



ماهي اللغة؟

 هي نسق على من الإشارات والرموز التي تشكل أداة من أدوات المعرفة وتعتبر اللغة أهم وسائل التفاهم والاحتكاك والتواصل بين أفراد المجتمع في جميع نواحي الحياة.

وبدون اللغة يتعذر نشاط الناس المعرفي. وترتبط اللغة بالتفكير ارتباطًا وثيقًا فأفكار الإنسان تصاغ دومًا في قالب لغوي، حتى في حال تفكيره الباطني ومن خلال اللغة تحصل الفكرة فقط على وجودها الواقعي كما ترمز اللغة إلى الأشياء المنعكسة فيها، فاللغة هي القدرة على اكتساب واستخدام نظام معقد للتواصل وخاصة قدرة الإنسان على القيام بذلك واللغة هي أحد الأمثلة المحددة من هذا النظام وتسمى الدراسة العلمية للغة 


وقد عرف القدماء اللّغة بأنها أصوات يعبر بها كل قوم عن أغراضهم ولم تستطع التعريفات الحديثة للغة أن تتجاوز هذا التعريف الموضوعي وأن تعريف اللّغة بوظيفتها يختلف عن تعريفها بحقيقتها وعلاقتها بالإنسان. 

فاللّغة هي الإنسان، وهي الوطن والأهل، واللّغة هي نتيجة التفكير. وهي ما يتميز بها الإنسان عن الحيوان وهي ثمرة العقل والعقل كالكهرباء تعرفه بأثره، ولا ترى حقيقته. 



اليكم اهم لغات العالم

عندما يتعلّق الأمر بإرادتك لتعلم لغةٍ جديدة ستجد الكثير والكثير من اللغات التي يمكنك تعلمها بالطبع. قد تتخذ قرارك  عن طريق رسم مستقبلك في بلد اخر ولكنك لا تعرف لغته؟  ومن الممكن ان تحب لغة معينه وتحب ان تتعلم لغتها.

لكن إذا كنت بحاجة إلى المساعدة فهذه هي أهم اللغات في العالم التي يمكنك تعلمها مع نبذة صغيره عن كل لغة لكي تعرف ماهي هذه اللغة.


 قائمة أهم اللغات في العالم

1. اللغة الإنجليزية

يبلغ عدد المتحدّثين الإجمالي باللغة الإنجليزية 1.121 مليار شخص حول العالم

حوالي 378.2 مليون متحدّث أصلي

وحوالي 743.5 مليون متحدّث باللغة الإنجليزية كلغة ثانية عن لغته الأصلية.

وعند التحدّث باللغة الإنجليزية كن متأكد بأن أكثر من ثلث سكان العالم يستطيعون فهم ما تقوله وتشتهر اللغة الإنجليزية بعراقتها مع المحافظة على طابع المرونة فيها، على سبيل المثال تضاف كلمة جديدة إلى القواميس الإنجليزية كل ساعتين وهناك العديد من الاعمال الالكترونية وغيرها تعتمد على اللغة الأجنبية.

ويبلغ عدد حروف اللغة الإنجليزية 26 حرفاً ويبلغ عدد كلمات اللغة الإنجليزية المسجّلة في قاموس أكسفورد للغة الإنجليزية المؤلّف من 20 مجلداً فهو 171,476 منها 47,156 قديم وغير مستخدم حالياً. 


2. لغة الماندرين الصينية

يتحدّث بلغة الماندرين الصينية والتي تعدّ اللغة الرسمية للصين حوالي 1.107 مليار شخص ومنهم 908.7 مليون متحدّث أصلي و198.4 مليون متحدّث بها كلغة ثانية. 


3. اللغة الهندية

تأتي اللغة الهندية بالمرتبة الثالثة من ناحية عدد المتحدّثين فيها والذي يبلغ 534.2 مليون شخص ومن بينهم 260 مليون متحدّث أصلي و274.2 مليون متحدّث باللغة الهندية كلغة ثانية. 

 

4. اللغة الإسبانية

يتحدّث باللغة الإسبانية كل من إسبانيا والبلدان الواقعة في جنوب إمريكا وبالإضافة إلى بعض البلدان في إفريقيا. ويبلغ عدد المتحدّثين الأصليين باللغة الإسبانية 442.3 مليون شخص وبينما يبلغ عدد المتحدّثين فيها كلغة ثانية حوالي 70.5 مليون شخص ليصل المجموع الإجمالي 512.9 مليون شخص حول العالم يتحدّثون اللغة الإسبانية. 


5. اللغة العربية

تُعتبر اللغة العربية من أقدم اللغات السامية وأكثرها انتشاراً وهيه لغة القرآن الكريم

وتحتوي اللغة العربية على 28 حرفاً ثلاثة منها أحرف صوتية تسمى أحرف العلّة و25 حرفاً ساكناً. 

وتعدّ اللغة العربية اللغة الرسمية في 22 بلداً حول العالم ويبلغ عدد المتحدثين بها حوالي 315 مليون شخص. لكنّها تعد اللغة الإسلامية لأكثر من مليار شخص مسلم حول العالم باعتبارها اللغة الأساسية للدين الإسلامي وساهمت اللغة العربية تاريخياً بالكثير من الكلمات الموجودة حالياً باللغات العالمية مثل الإنجليزية والإسبانية. 

وتعتبر من اللغات صعبة التعلّم لدى الأجانب ولكن لحسن الحظ لا يتوجّب عليك تعلّمها لأنك عربي ومن بلد عربي وهي لغتك الأم 



لذلك يمكنك البدء بتعلّم لغة جديدة إضافة إلى اللغة العربية من بين اللغات التي ذكرناها في الأعلى أو إذا كان هناك لغة محددة تسعى لتعلّمها يمكنك تعلمها عبر تطبيق الذي سنحدثكم عنه وعن تجربتنا الشخصية به


افضل تطبيق لتعلم اللغة بكل سلاسة



عن التطبيق

يتميز تطبيق Drops عن باقي التطبيقات لتعليم اللغة هو انه تطبيق سلس والتعلم فيه جديد للغاية ف واجهت التطبيق سلسة جداً بالإضافة الى افضل الخاصيات لتعلمك اللغة بكل اريحية وسهولة ف مثلا هناك العاب داخل التطبيق لتسهيل عليك تعليم اللغة وهناك رموز و اشكال والكثير من الخاصيات الممتعة لتعلم اللغة بكل سلاسة بعيداً عن باقي تطبيقات التعليمية التي تكون مملة وليست مرغوبة بسبب صعوبة الواجهة وصعوبة الشرح و التعليم ويتميز تطبيق Drops أيضأ ان هناك اكثر اللغات شيوعاً بالعالم داخل التطبيق ويعطيك خيارات للتعلم بكل سهولة.

ومما يجعل التطبيق مميز انه فقط يعطيك جلسة باليوم بشكل مجاني مدتها 5 دقائق لتسهل عليك الأمور ويمكنك أيضا تزويد مدة التعليم لكن بشكل مدفوع.



ميزات التطبيق

  1. سلس الاستخدام وسهل جدا بالنسبة للأطفال
  2. يعطيك تطبيق خاص بكل لغة لتكون منفردة عن التطبيق الأساسي
  3. رسوم وصوتيات جميلة جدا لتسهيل عليك التعلم
  4. العاب و برامج كاملة لتعطيك درجات اكثر بالتعلم
  5. يعطيك التطبيق نسبة لتعلمك كل يوم ويذكرك تلقائياً بكلمات تعلمتها من قبل لكي لا تنسى أي جملة
  6. توفر التطبيق على جميع المنصات ايفون و اندرويد
  7. مع كل كلمة او عبارة جديدة تتعلمها يعطيك التطبيق صورة مصغرة لعدم نسيان العبارة



وأخيرا شرح استخدام التطبيق سهل جدا فهو لا يحتاج منك أي تجارب مسبقة ببساطة نقوم بفتح التطبيق تركت لكم رابط التطبيق في اسفل المقال وتلقائياً سوف تظهر لنا واجهت التطبيق و هي سهلة جدا ويمكنك استخدام حسابك الفيس بوك او حساب غوغل لحفظ تقدمك باللغة التي تتعلمها وأيضاً يمكنك تحميل التطبيق من كافة المتاجر فهو متوفر على اغلب المتاجر العالمية وشكرا لكم زوارنا الكرام على دعمكم الدائم لنا...



روابط التحميل


رابط تحميل للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل للايفون اضغط هنا



هل تريد تطبيق خرافي للترجمة ؟ اضغط هنا

لصنع بريد وهمي اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى ارائكم.

و تعليقاتكم حافز كبير جدا لنا.

وايضا يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة.

واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة

في قسم التعليقات.

لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا

وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 7 أبريل 2022 في 9:05 م

    💛

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 7 أبريل 2022 في 9:05 م

      إرسال ردحذف









      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -