أخر الاخبار

أجمل لعبة لاجتياز المهمات و الواجبات المنزلية

السلام عليكم زوار موقعنا الكرام و اهلا وسهلاً بكم في وقعنا المتواضع اليوم سنتحدث عن لعبة جميلة جداً للهواتف الذكية.. هذه اللعبة تعد من اقوى وأجمل العاب الهواتف الذكية على الاطلاق ومن منا لا يحب ان يقضي بعض الوقت في لعب الألعاب وتمضية الوقت ف الألعاب الخفيفة تعد واحدة من اكثر الألعاب انتشراً بالاَونة الأخيرة..


أكثركم يعرف عن العاب الاستخدامات المنزلية هذا النوع من الألعاب يكون جدا ممتع ف اليوم معنا لعبة تعد من اجمل التجارب الذي قمنا بتجربتها فالأعمال المنزلية تكون من جد كريهة في حياتنا اليومية لكن بالنسبة للعبة ف تكون مسلية جدا عندما نقوم بلعب الألعاب لا نمل ولا نتعب..





تعليم الأطفال أساسيات المنزل

هذه اللعبة تساعدك  على حل مهام الأعمال المنزلية بكل متعة وتسلية ف اللعبة مصممة على ان اتكون حافز كبير للأطفال الصغار على ان يقوموا بواجباتهم المنزلية من كوي الملابس الى تحضير الطعام و تسخين الخبز و اعداد القهوة و تنظيف البيت و الكثير من الاعمال المنزلية الممتعة و المسلية التي ستساعدك بشكل كبير الأطفال على قضاء وقت ممتع باللعبة وبنفس الوقت يتعلموا أهم أساسيات المنزل



تحميل لعبة غرفة ونص وأهم ميزاتها وشرح كامل عن اللعبة





عن اللعبة

لعبة غرفة ونص هي لعبة جبارة من حيث التصميم و الفكرة ف تقوم الفكرة على ان هناك شخص أسمه صبحي مهمل جداً وعليك تنظيف البيت و تحضير الطعام له وغسل الملابس و الكثير من المهمات اليومية و الواجبات التي عليك حلها لتجتاز الى المرحلة التالية وهناك أصوات و مؤثرات رائعة جداً وتعد اللعبة سلسة جداً وليست معقدة وتمتاز اللعبة باللغة العربية و اللهجات المتعددة وأيضاً العبة خفيفة جداً ولا تستخدم موارد الهاتف بشكل كبير ف حجم اللعبة لا يتخطى حاجز ال 50 ميغا بايت وتمتاز اللعبة بشهرة كبيرة ف العديد من المؤثرين و اليوتيوبرز قاموا بتجربتها وأبدوا اعجابهم بطريقة سرد القصة و اللهجات العربية المتعددة الموجودة داخل اللعبة ويوجد بالعبة الكثير من المهمات و الواجبات التي عليك تخطيها كلها لتكون رابح بالنهاية...



ميزات اللعبة

  • سهلة جداً ولست معقدة وأمنة بالنسبة للأطفال
  • تساعد الأطفال وتحفزهم على الواجبات المنزلية
  • اللغة العربية بالكامل
  • حجم اللعبة خفيف جداً ولا يحتاج الى ذاكرة كبيرة
  • فكرة اللعبة خيالية وسرد القصة ممتعة جداً
  • طريقة استخدام اللعبة بسيط جداً وسنقوم بشرحه اسفل المقال
  • اللعبة متوفرة على جميع المنصات أيفون و أندرويد
ملاحظات
  • اللعبة تتطلب نظام أندرويد 4.4 وما فوق
  • اللعبة تتضمن إعلانات ويوجد مشتريات بداخلها
  • اللعبة تقوم على المستخدمين من سن العاشرة وما فوق


طريقة الاستخدام

نقوم بتحميل اللعبة تركت لكم رابط تحميل اللعبة اسفل المقال وبعدها ستظهر لنا واجهة اللعبة ونضغط على بدأ اللعبة وطريقة انجاز المراحل تقوم على انجاز مهمات و واجبات يومية عليك مثلا التقاط الخبزة و تنظيف الأراضي ومهمات يومية لكن مع مرور الوقت تصبح اللعبة صعبة جداً وعليك ان تكون سريع الحركة و قوي الذاكرة لتقوم بأنجاز جميع المراحل..



روابط التحميل


رابط تحميل للأندرويد اضغط هنا

رابط تحميل للايفون اضغط هنا


هل تريد معرفة اسرار رفاقك ؟؟ اضغط هنا

افضل تطبيق لصنع صورتك ديزني و كرتون اضغط هنا

وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -