أخر الاخبار

تطبيق لمعرفة من يسرق شبكة منزلك

أهلا وسهلا بكم زوار موقعنا الكرام ودمتم فخراً لموقعنا واليوم نقدم إليكم تطبيق رائع بعمله وسهولة استخدامه والتطبيق يبحث عنه الملايين من الناس وجميعنا لدينا شبكات واي فاي في المنزل وفي بعض الأوقات تكون الشبكة ضعيفة جداً ومن الممكن أن يكون مزود الخدمة ضعيف ولكن في بعض الأوقات يكون هناك الكثير من الأجهزة المتصلة بشبكة منزلك او في مكان عملك او مكتبك وبعض الناس تعرف كيف تدخل إلى لوحة اعدادات الشبكة الخاصة بهم والبعض الاخر لا يعرف كيف يدخل ونحن ك فريق تقني مهمتنا أن نقدم لكم محتوى مفيد وهادف ولكل الفئات العمرية وقمنا بالبحث والتجريب عن أفضل برنامج برؤية من متصل بشبكه منزلك او شبكه عملك واتينا لكم بالتطبيق المميز والسهل والبسيط. 


وقد يبحث الكثير منكم عن حلول لمشكلة سرقة الانترنت خصوصاً مع تطور التطبيقات الخاصة بسرقة الواي فاي والحصول علي الرقم السري والدخول عليها واتينا لكم بالحل الأمثل


ماهي عوامل ضعف الشبكة؟ 

اذا كنت ممن يواجهون ضعف في شبكة الانترنت فقد يكون السبب ان خط الانترنت المُشترك فيها حالياً غير مناسبة لك بحيث ان استهلاكك اكبر من قيمة الجيجابايت المتعاقد عليها لذلك تحتاج إلى تكبير حجم الجيجابايت إلى حجم أعلى من المُشترك فيها حالياً

وأيضاً من الممكن أن يكون هناك أناس واجهزه كثيره متصلة بشبكه منزلك او مكتبك او عملك..


واليوم نقدم لكم الحل الأمثل والذي يريحك من كل هذه العناء والتعب لتعرف من المتصلين على شبكتك




عن التطبيق

تطبيق Fing المميز هو تطبيق سلس وسهل الاستخدام وعربي لمعرفة المتصلين بشبكة الـ WiFi الخاصة بك و يساعدك في معرفة الأجهزة المتصلة معك على نفس شبكة WiFi، وبالتالي سوف تعرف هل هناك أحد قام باختراق شبكة WiFi الخاصة بك أم لا.



الأدوات المتوفرة في تطبيق Fing التي ستساعدك في ضبط شبكتك

  • مسح الشبكات باستخدام ماسح شبكات Wi-Fi من Fing واكتشاف جميع الأجهزة المتصلة بأي شبكة
  • تشغيل اختبارات سرعة الإنترنت واختبارات سرعة WiFi وتحليل سرعة التنزيل وسرعة التحميل ووقت الوصول
  • احصل على أدق تعرف بواسطة الجهاز على عنوان IP وعنوان MAC واسم الجهاز والطراز والبائع والشركة المصنعة
  • تحليل الجهاز المتقدم لكل من NetBIOS وUPnP وSNMP وأسماء Bonjour وخصائص وأنواع الأجهزة 
  • اكتشاف المتطفلين لشبكة Wi-Fi وإظهار أجهزتك الجديدة غير المعروفة في كل مسح
  • يشمل مسح المنافذ وأمر ping للجهاز وأمر traceroute وبحث DNS وتنبيه شبكة LAN
  • الاشتراك لتلقي تنبيهات أمان الشبكة والجهاز على هاتفك وبريدك الإلكتروني 


وبعد تثبيت وتشغيل التطبيق سيقوم فوراً بعمل فحص سريع والتعرف على عدد الأجهزة الموجودة على الشبكة وعرض عنوان ip والماك أدرس واسم كل جهاز في واجهة التطبيق كما في سكرين شوت أعلاه . التطبيق يدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك


ميزات  تطبيق Fing

1- يتميز بوجود أدوات الشبكة التي تساعدك في مسح الشبكات  WiFi واكتشاف الأجهزة المختلفة المتصلة بالشبكة الخاصة بك .

2- يمكنك معرفه هل تصلك سرعه الانترنت التي تدفع اشتراكها ام لا ومعرفه سرعه التحميل وسرعه التنزيل  حيث يوجد زر فحص سرعة الانترنت لديك. 

3- يمكنك معرفه نوع واسم الجهاز وكل المعلومات عنه من خلال التطبيق .

4- يمكنك اكتشاف أي اختراق لشبكه WiFi الخاصة بك في كل مسح ومعرفه هل يسرق احد من شبكتك ام لا وليس فقط للشبكات المنزلية فهو لكل شبكاتك. 

5- يمكنك تلقي اشعارات عن امان الشبكة وبريدك الالكتروني وجهازك من خلال الاشتراك في النسخة المدفوعة من التطبيق .

6- يمكنك من خلال خاصيه Fingbox ان تلغي تأمين حمايه شبكتك وتكتشف الأخطاء المختلفة في منزلك حيث تمكنك من معرفه من يوجد في المنزل اثناء غيابك وحظر أي جهاز غير معروف او أي متطفل يريد الانضمام الى شبكتك ومشاهده أي جهاز يمر بجانبك او قريب منك ومعرفه من يستخدم الجهاز الذى يراقبك ومعرفه شبكات WiFi جيده الاتصال ومعرفه سرعه الشبكة ومعرفه نقاط الضعف في شبكتك .


يمكنك ان تحصل على مميزات أخرى مختلفة تجعلك في امان اكثر من خلال الاشتراك في النسخة المدفوعة من التطبيق وعند اشتراكك بالنسخة المدفوعة ستستمتع بميزات عديده ورهيبة


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا


رابط التحميل للايفون اضغط هنا



أفضل 3 خدمات لرفع الملفات على الانترنت من هنا

هل تريد تجربة هاتف من شركة سامسونغ قبل شرائه اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 5 سبتمبر 2022 في 9:59 ص

    ََِ💛َِ😌ٍََِ✋َِ

    إرسال ردحذف









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -