أخر الاخبار

افضل تطبيق لقفل الصور و الفيديوهات

أهلا وسهلا بزائرنا الكريم مع تطور التكنولوجيا الحديثة ، أصبحت التكنولوجيا مهمة جدًا في حياتنا اليومية و تتعدد التطبيقات في عصرنا هذا حيث هناك الملايين منها على المتاجر الرسمية مثل ابل ستور وغوغل بلاي. ويوجد منها المفيد والهادف ويوجد الغير مفيد ونحن ك فريق تكنلوجي مهمتنا أن نقدم لكم محتوى مفيد وهادف ولكل الفئات العمرية.


إذا كنت ترغب في الحفاظ على خصوصيتك وحفظ البيانات على هاتفك ، ومنع المتطفلين من الوصول إلى ملفاتك الشخصية وصورك وفيديوهاتك فتابع مقالنا وحمل التطبيق الذي اخترناه لك من بين ملايين التطبيقات لأن راحه زوارنا من اولوياتنا.


ما أهمية حفظ الصور و الفيديوهات

كل منا يريد حماية خصوصيته بأي طريقة ممكنة على الهاتف الذكي الخاص به وفي كل شيء نريد ضمان الخصوصية والأمان لمعلوماتنا وعدم التلصص من الآخرين.

اليوم نقدم لكم تطبيق App Lock المميز وهو تطبيق مصمم خصيصا لضمان الخصوصية علي الهواتف حيث يمكنك التطبيق من إغلاق التطبيقات الخاصة بك برقم سري أو  نمط وعده ميزات سنذكرها لكم.



تطبيق لحماية صورك الشخصية و فيديوهاتك



عن التطبيق

تطبيق AppLock هو التطبيق الأول في تطبيقات حماية التطبيقات الموجودة علي هاتفك و يعتبر هذا التطبيق هو التطبيق الأعلى تحميلا والأكثر شهرة في تلك التطبيقات كما انه ثالث اكثر تطبيق حصل علي التحميلات في متجر الألعاب للأندرويد و ذلك لأنه يتميز بالعديد من المميزات ومع هذا التطبيق الرائع لن تقلق أبدا من استعارة أصحابك لهاتفك  للعب او التصفح عبره ولن يتمكن احد من اصحابك رؤية لبياناتك الخاصة وصورك الخاصة ولن تقلق من تغيير أطفالك لإعدادات جهازك او شراء ألعاب أو تخريب أو مسح بعض بياناتك مرة أخرى التطبيق خفيف الوزن لا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، ولكن على العكس من ذلك ، فإن مساحة التطبيق صغيرة جدًا ، على الأقل بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى ، يمكن استخدامه مجانًا وعند تنشيط التطبيق أو حتى استخدامه ، يمكنك استخدامه فورًا بعد تنزيله وتثبيته ولا تحتاج إلى أي طريقة تنشيط ، لأن التطبيق مجاني ، ولا يحتاج إلى أي شيء ، وسيكون سهل الاستخدام وطول العمر ، يمكنك تجربة ميزات متعددة بدون حواجز 



ميزات التطبيق

  1. التطبيق مجاني بالكامل وبدون أي مشتريات بداخله.
  2. حمايه أي تطبيق باستخدام كلمة مرور او نمط.
  3. صورك وفيديوهاتك أمنه 
  4. خلفية قفل يمكنك تحديدها ذاتياً ويمكنك اختيار صورتك المفضلة.
  5. ويمكنك قفل جميع التطبيق
  6. يمكنك إخفاء أيقونة قفل التطبيق
  7. مفتاح القفل (واي فاي، بلوتوث، المزامنة التلقائية)
  8. تطبيق مصغر على الشاشة الرئيسية للتبديل السريع بين القفل وفتح القفل للتطبيقات
  9. حمايه مكالماتك الصادرة والواردة.
  10. حمايه إعدادات الهاتف من ايدي الأطفال.
  11. احمي تطبيق سوق بلاي أيضا
  12. مفتاح التبديل السريع في شريط الحالة
  13. ويمكنك الخروج سريعا من التطبيقات و لا حاجة لفتح القفل من جديد عند الخروج لفترة قصيرة تحددها أنت.
  14. احمي أي تطبيق من إلغاء تثبيته.
  15. اخفي أيقونة البرنامج من برامج التشغيل.
  16. تستطيع منع إلغاء تثبيت البرنامج.
  17. لا يمكن إيقاف البرنامج بواسطة برامج إيقاف التطبيقات.
  18. يستهلك مساحة صغيرة من الذاكرة ويستهلك طاقة اقل
  19. ويتمتع بخصوصيه تامه وأمان لمعلوماتك



وأخيرا طريقة تحميل التطبيق جدا سهلة يمكنك الدخول على متجر غوغل بلاي وتحميل التطبيق من خلاله وأيضاً متوفر التطبيق على جميع متاجر الاندرويد حول العالم ويمكنك أيضاً تحميل التطبيق فقط بالنقر على الرابط المتروك اسفل المقال واتمنا من كل قلبي ان تكون اخي الكريم قد استفدت من التطبيق



رابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا



خمس تطبيقات تحتاجها في هاتفك الشخصي اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -