أخر الاخبار

لعبة حرب الطائرات الرائعة دمر جميع الكائنات الفضائية و انقذ المجرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً أصدقائنا ومتابعينا الأعزاء على موقعنا المثير للاهتمام في التطبيقات التي نحضرها لكم جميعها حديثة ومميزة وسريعة نريد أن لا نتعبكم في البحث عن الأفضل نتمنى ان تنال اعجابكم.



نبذة عن تدمير الكائنات الفضائية

هل تريد لعبة خفيفة ونظيفة وسهلة وحماسية وممتعا في نفس الوقت .لقد احضرت لكم لعبة مذهلة يمكنك ان تلعب بها في أي وقت تريد اسم اللعبة Galaxy Attack Alien Shooting سوف اضع لكم رابط التحميل في الأسفل قم بتحميلها الان الكثير من المتعة والمغامرات بانتظار.



تحميل لعبة حرب الطائرات دمر جميع الكائنات الفضائية و انقذ المجرة

هذه اللعبة الرائعة عبارة عن تدمير الكائنات الفضائية لتحمي المجرة منهم الذخائر لا تنتهي اطلع طوال الوقت لن تتوقف لأنهم يرمون عليك القنابل المتفجرة احزر وابتعد عنها أنت ستكون على شكل طائرة في الفضاء ومن الأسفل والكائنات الفضائية ستكون على شكل حشرات عجيبة تحمل القنابل من الأعلى يجب ان لا تسمح لهم بالعبور والنزول الى المجرة انت سوف تقوم بحمايتها وحماية نفسك.





حول اللعبة

الأصوات والألوان جميلة جدا وممتعة وهي لعبة حماسية بامتياز تحتاج الى سرعة ودقة في نفس الوقت الكثير من المراحل وفي كل مرحلة بعد ان تقوم بالقضاء على الكائنات الفضائية سوف تظهر لك المركبة الفضائية الضخمة يجب عليك الابتعاد عن ضرباتها القاتلة وتستطيع اخذ سلاح اقوى قم بالقصف الصواريخ من النوع الثقيل عليها لا داعي ان تضربها من المنتصف حدد وضعية واقذف عليها على جناحها او طرفها بشكل مستمر حتى تتفجر وتربح المرحلة.

نتمنى ان تنال اعجابكم اشكركم على تواجدكم معنا على موقعنا المميز والرائع ان كنت تريد شرح مفصل عن تطبيق او برنامج او لعبة او موقع فقط اترك لنا تعليق ونحن سوف نجد لكم الأهم والأسرع اشكركم على متابعتكم ومحبتكم ودعمكم لنا نحن نكبر بكم أصدقائنا الكرام.



مميزات اللعبة

  • هذه اللعبة ممتعة وحماسية جداً
  • هذه اللعبة جبارة لا يوجد بها وقت محدد
  • هذه اللعبة تعمل دون الانترنت
  • هذه اللعبة جميلة ومسلية جداً
  • هذه اللعبة تعمل على جميع أنواع الأجهزة الالكترونية الحديثة والقديمة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -