أخر الاخبار

تطبيق أسطوري لتصميم كروت للمتاجر وكروت للعمل وكروت شخصية بقوالب جاهزة

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم زوارنا الكرام على موقعنا الجبار و المثالي بكل معنى الكلمة واجبنا تقديم أفضل التطبيقات والألعاب والمواقع التي تحتاجونها وتبحثون عنها سوف تجدونها جميعها عندنا وبشرح مفصل عنها وما أنها مفيدة وأمنة وسريعة نتمنى لكم يوم سعيد لنبدأ في اخباركم عن هذا التطبيق الرائع.



نبذة عن موضوعنا اليوم

هل لديك عمل خاص بك متجر او مكتب او ورشة تصليح او خياطة أي كان وانت المدير في عملك وتحتاج لعمل بطاقات إعلانية عن مجال عملك وتضع به عنوانك لتعلم الناس أين مكانك وتأتي أليك لكن عمل هذه الكروت مكلف قليلا.

الان أصبح بإمكان صنعها بنفسك بأسهل طريقة من خلال هذا التطبيق الجبار اسم التطبيق (تصميم كروت شخصية بطاقات العمل )سوف اضع رابط التحميل في الأسفل قم بتحميله الان.



تحميل تطبيق تصميم كروت

يتيح لك هذا التطبيق صنع البطاقات العمل بنفسك وبسهولة وان تضع بها ما تريد على حسب مجال عملك بكل سهولة وبعدها يمكنك طباعتها عند أي أحد ستكون جاهزة فقط أطبعها هذا ليس مكلف كثيرا سوف توفر المال من خلال هذه العملية وبنفس النتيجة وعلى طلبك ستكون كروت رائعة لكي تعطيها للزبائن لكي يعاودو المجيء لعندك او الاتصال بك على الرقم العمل الذي سوف تقوم بوضعه.





كيف تصنع بطاقات العمل

ان هذا التطبيق يتمتع بكامل المواصفات التي سوف تحتاجها لصنع البطاقة الخاصة بك سوف تكون الكروت على قصة واحدة أختر الخط واللون الذي تريد الكتابة به أكتب النص بنفسك مثل أسم المكان وماذا يقدم وضع العنوان بالتفصيل والرقم العمل للتواصل وأضف رمز الاستجابة السريع واختر الرقم الأقرب لمجال عملك يوجد موسوعة ضخمة للرموز لكل مهنة أكثر من رمز مختلف اختر الذي يعجبك اختر الألوان الخلفية للكرت ادمج اكثر من لون لتصبح مميزة وضع الكتابة التي كتبتها رتبها كما تريد ويمكنك أيضا وضع صورة مصغرة من عندك على حسب مجال عملك أحفظها في الاستوديو وقم بطباعتها  وهكذا سوف تكون قد صنعت البطاقات العمل الخاصة بك.



مميزات التطبيق

  • هذا التطبيق يدعم اللغة العربية العمل عليه سهل جدا ومبسط
  • هذا التطبيق سوف يوفر لك المال وستحصل على النتيجة رائعة
  • هذا التطبيق يتمتع بجميع أدوات التحرير المتقدمة
  • أيضاً يمكنك ان تصنع شعار لمكان العمل الخاص بك من خلال هذا التطبيق الجبار



رابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا


أفضل تطبيق سلو موشن "slow-motion" للأندرويد. من هنا

تطبيق للتقاط صور سيلفي رائعة واحترافية والتعديل عليها. من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -