أخر الاخبار

تطبيق لقصة ليلى والذئب وباللغة العربية والإنجليزية وأيضا الكثير من القصص الكرتونية

هلاً ومرحباً بكم على موقعنا المتنوع الذي  يشمل جميع أنواع التقنيات متطورة من التطبيقات والألعاب والمواقع الالكترونية بمختلف مجالاتها بشرح كامل بشكل تفصيلي وميزات كاملة كونوا على ثقة مطلقة بأننا فقط نقدم لكم كل ما هو حديث وجديد وآمن مفيد لكم و لهواتفكم ولأطفالكم لذلك نقدم لكن اليوم تطبيق رهيب للأطفال مفيد جداً يعلمهم بطريقة ممتعة ومسلية.



نبذة عن قصص للأطفال

هو تطبيق مفيد للأطفال ومسلي يسمح للأطفال بالاستماع إلى القصص الجميلة التي تحتوي على معنى مفيد وتجعل الأطفال يهدئون ويركزون في القصة مع رسوم متحركة بالوان جميلة تجذبهم مع صوت القارئ الصغير واضح جداً ويساعد الآباء على تعلم قصص يرونها لأطفالهم قبل النوم كل ذلك وأكثر في تطبيق ليلى والذئب سارع الآن واحصل عليه.



تحميل تطبيق قصة ليلى والذئب

يحتوي على مجموعة قصص من النوع القديم مثل قصة فلة والاقزام 7 قصة سندريلا قصة النملة والصرصور قصة جحا والبخيل وقصة الراعي الكذاب والكثير من القصص المسلية هذا النوع من القصص يحتمل رسالة جيدة للقصص ويعلمهم شيء معين ويمكنك أن تجعل جميع القصص باللغة الإنكليزية لكي يتعلم الأطفال بشكل ممتع دون أن يشعروا بالملل بشيء يعجبهم وفعاليات جميلة.




حول التطبيق

هو تطبيق آمن للأطفال يمكنك التأكد من ذلك جميع القصص مناسبة للأطفال لا يوجد ألفاظ مسيئة او غير مناسبة للأطفال وهذا ما يميز هذا التطبيق أي يفيد بطريقة آمنة مع إمكانية تحكم الأطفال بالشخصيات في قسم خاص يحتوي مقاطع صغيرة تجعل الأطفال يتحكمون في حركة الشخصيات ومتابعة القصة بنفس الوقت . هذا كان ما لدينا اليوم نتمنى أن يكون مفيد لأطفالكم اخبرونا برأيكم حول هذا النوع من التطبيقات لنستمر في تقديم الأفضل.


مميزات التطبيق

  • يحتوي على الكثير من القصص المصورة برسوم متحركة جميلة
  • يتم روي القصص بصوت عالي واضح ومفهوم للأطفال
  • يحتوي على قصص باللغة الإنجليزية لكي يتعلم الأطفال اللغة الإنكليزية
  • لا يحتاج إلى انترنت يعمل بشكل رائع دون تقطيع
  • يحتوي على مقاطع صغيرة يتفاعل الأطفال ويحركون شخصيات القصة بأنفسهم



رابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا


أهلاً بك عزيزي الزائر في عالم مليئ بل التطبيقات الرائعة من هنا


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 8 مارس 2023 في 5:14 م

    حخ

    إرسال ردحذف









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -