أخر الاخبار

تحميل كل برامج الكومبيوتر بضغطة زر

أهلا وسهلا بزوار موقعنا الأعزاء جميعنا لدينا حواسيب شخصية وبالعادة عندما نقوم بتنصيب ويندوز جديد نقوم بالبحث عن افضل البرامج و التطبيقات لتساعدنا في مهماتنا اليومية ومن الممكن أن نحتاج برامج وتطبيقات وألعاب ونريد تنزيلها والعمل عليها او اللعب بها. 

وبالعادة نقوم بتثبيت كل تطبيق من موقعه الأساسي لكي نضمن استقرار الويندوز و التطبيق ولكي لا تدخل الفيروسات على جهازنا. 

لكن هذه العملية تأخذ منا وقت كبير وجهد اكبر بالبحث عن افضل البرامج و التطبيقات لتساعدك على التصفح و الكتابة و الدردشة و البرمجة و تنصيب الملفات و الكثير من البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها.

وكالعادة هنا في موقعنا المتواضع مهمتنا راحه زوارنا والأمان لأجهزتهن و نقوم دائما بجلب لكم افضل و أهم المواقع لتسهل عليكم مهماتكم اليومية.




نبذه عن الحاسوب والفرق بينه وبين الهواتف

هو جهاز إلكتروني لمعالجة المعلومات أو البيانات.

لديه القدرة على تخزين واسترجاع ومعالجة البيانات. 

قد تكون على دراية بأنه يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر لكتابة الوثائق، وإرسال البريد الإلكتروني، والألعاب، وتصفح الويب. يمكنك أيضا استخدامه لتعديل أو إنشاء جداول البيانات والعروض التقديمية وحتى ملفات الفيديو.

تتعدد أنواع الحواسيب من حيث طريقة عملها وحجمها بالإضافة إلى سرعتها فأوائل الحواسيب الإلكترونية كانت بحجم غرفة كبيرة وتستهلك طاقة مماثلة لما يستهلكه بضعة مئات من الحواسيب الشخصيّة اليوم.

كما أن السنوات الأخيرة شهدت انخفاضاً في تكاليف صناعة البنية الصلبة إلى الحد الذي أصبحت معه الحواسيب الشخصية سلعة منتشرة بشكل كبير. كما تنوعت تطبيقات الحواسيب وتوسعت لتشمل مختلف المجالات والأجهزة في وقتنا الحالي، فصنعت الساعة الذكية، وطبقت أنظمة الملاحة الإلكترونية بشكل واسع عن طريق نظام التموضع العالمي وأصبحت برامجه وأجهزته في متناول الجميع، كما أن كثيرًا من رجال الأعمال يهتمون بتطبيقها في أعمالهم التجارية لتقليل الأيدي العاملة وتخفيض تكلفة الإنتاج.

وينظر المجتمع إلى الحاسوب الشخصي)(الحاسوب المكتبي) ونظيره المتنقل (الحاسوب المحمول) على أنهما رمزي عصر المعلومات؛ فهما أول ما يتبادر إلى ذهن أي شخص تقريبا عند الحديث عن الحاسوب.

ومع هذا فأكثر أشكال الحاسوب استخدامًا اليوم هي الحواسيب المضمّنة وهي الحواسيب المضمنة في أجهزة صغيرة وبسيطة تستخدم عادة للتحكم في أجهزة أخرى

فعلى سبيل المثال يمكنك أن تجدها في آلات شتى مثل الطائرات المقاتلة، والآليين، وآلات التصوير الرقمية إلى لعب الأطفال، وأجهزة التحكم.




بعض أنواع الحواسيب

  1. الحاسوب الشخصي 
  2. الحاسوب القياسي الافقي 
  3. الحاسوب القياسي العمودي 
  4. الحاسوب المحمول (اللابتوب) 
  5. الحاسوب الرئيسي  
  6. الحاسوب الشخصي المسمى بالأبل ماك 
  7. الحاسوب الشبكي 
  8. المساعد الرقمي الشخصي




ما هو الاختلاف بين الحاسب الشخصي والحاسب المحمول هو ان الحاسب الشخصي جهاز حاسوب ثابت لا يمكن التنقل به ويعتمد في طاقته علي الكهرباء المستمدة من الأسلاك الثابتة اما الحاسب المحمول فله بطارية صغيرة متنقلة يمكن التحرك به إلي أي مكان ويستمد طاقته منها ويتم شحنها بعد ذلك من حين لأخر عند فراغها من الشحن. اما التشابه فلأنهما كلاهما جهازان يقومان بنفس الوظيفة ونفس البرامج تقريبا مع بعض الاختلافات البسيطة في جودة الصورة والشاشة والمتعلقات الخاصة بكل جهاز .



عن الموقع

موقع Ninite يعد افضل موقع من ناحية الأمان و الاستقرار للتطبيقات و البرامج و يقدم للزوار افضل خدمة مجانية لتحميل جميع التطبيقات و البرامج للويندوز بضغطة زر فقط ومن اهم واكثر التطبيقات و البرامج التي نستخدمها على الكومبيوتر هي برامج تصفح الأنترنت مثل Chrome و Opera و Firefox

وبرامج المحادثات و الدردشة مثل Discord و Zoom

بعض المستخدمين يظنون ان لا يمكنهم تنزيل تطبيقات الهاتف الذكي على الحاسوب وبل عكس تماما فأنها متوفرة على حاسوبك أيضا ويمكنك تحميلها من هذا الموقع المميز

وبرامج الصوتيات مثل iTunes و Spotify

والكثير من البرامج و التطبيقات المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها مثل WinRAR و TeamViewer و Steam وان كنت مبرمج او تعمل في مجال الأنترنت فلا بد ان يكون على حاسوبك الشخصي برامج مثل NET Desktop Runtime و Java (AdoptOpenJDK) و Python و الكثير من البرامج المتاحة داخل الموقع




خاصيات الموقع

الموقع يتيح لك الاختيار من بين اكثر التطبيقات شهرة على نظام ويندوز وانت تقوم فقط بالتحديد على البرامج و التطبيقات وعند الانتهاء يقوم الموقع وبسهولة تامة تنصيب احدث الإصدارات من التطبيقات المحددة على الحاسوب الشخصي لديك وبدون أضافة أي تطبيق مزعج او برامج ضارة او مواقع خارجية تسبب لك الازعاج عندما تقوم بتشغيل حاسوبك الشخصي.

ومن اهم خاصيات الموقع انه يعطيك البرامج و التطبيقات من مواقعهم الأصلية هو فقط يسهل عليك تنصيب كل برنامج على حدى


ميزات الموقع

  • بسيط جدا وسلس الاستخدام
  • تثبيت كل التطبيقات بضغطة زر واحدة
  • كل إصدارات التطبيقات محدثة وأصلية
  • الموقع أمن وخالي من أي تطبيقات ضارة
  • جميع البرامج و التطبيقات في مكان واحد



طريقة الاستخدام

نقوم بالدخول الى موقع Ninite تركت لكم رابط الموقع اسفل المقال

الخطوة الأولى نقوم بالتحديد على خانات البرامج المراد تثبيتها بوضع علامة صح جانب التطبيق او البرنامج

الخطوة الثانية نقوم بالضغط على اختيار Get your Ninite والموقع تلقائيا يعطيك احدث الإصدارات من كل البرامج

وبالنهاية يتم تنزيل الأداة في مجلد التنزيلات في ملفك الشخصي في جهاز الكومبيوتر ونقوم بتنصيبه




رابط الموقع


للدخول الى الموقع اضغط هنا


موقع لتجربة هاتف من شركة سامسونغ قبل شرائه !!! اضغط هنا

افضل تطبيق لقفل التطبيقات و الملفات و الصور و الفيديوهات اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -