أخر الاخبار

افضل تطبيق للاستفادة من عملك ودراستك

 أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر يقدم نظام أندرويد منذ اليوم الأول على طرحه ميزات و برامج و تطبيقات تُسهل تنفيذ المهام المتعددة وفي الآونة الاخيرة أصبح هناك ملايين التطبيقات في المتجر الرسمي غوغل بلاي والعديد منها مفيدة في حياتنا اليومية وحتى تفيدنا في العمل والدراسة والترفيه وبعد التنوع الحاصل في أنواع التطبيقات التي تفيدنا في حياتنا اليومية فالتطبيقات التي تفيد طلاب الجامعات أيضاً متنوعة وعديدة. 

كما أن هناك الكثير منها والمشكل التي تواجه طلاب الجامعات هو صعوبة الاختيار بين هذه التطبيقات وتوجد تطبيقات تفيدك في العمل ونحن نسعى دوما ان نقدم لكم افضل التطبيقات التي سترافقكم حياتكم وهذا هو هدفنا الوحيد.


وما بين الحين والأخر يتم إطلاق عدد جديد من التطبيقات في متجر جوجل بلاي والتي منها ما يقدم خدمات جديدة ومفيدة لهاتفك الأندرويد ومنها ما يكون العكس تماماً بمعني أن هناك تطبيقات كاذبة أو تابعة لهاكرز وغير آمنة وهذه الأمور للأسف أصبحت موجودة جداً في الوقت الراهن. ولا شك أننا دائماً في مدونتنا نقوم بتقديم كل ما هو جديد من التطبيقات المفيدة.


إليكم نبذه عن المسح الضوئي وآلات المسح الضوئي

الماسح الضوئي آلة تستعمل في إدخال صور ورسومات إلى الكمبيوتر الشخصي او في العمل. حيث يحولها من طبيعتها الرسومية إلى صورة رقمية لكي تناسب طبيعة الكمبيوتر وحتى يسهل تخزينها داخله في ملف واستدعائها وقت الحاجة إليها. ويشبه الماسح الضوئي في عمله ناسخ المستندات.


كيف يعمل الماسح الضوئي؟ 

يعمل الماسح الضوئي  على جهاز متصل بالشحن (CCD) يتكون من مستقبلات حساسة للضوء.

تستجيب المكثفات CCD لما يصل إلى 70 بالمائة من الضوء الساقط مقابل الفيلم الفوتوغرافي الذي يستجيب إلى 2 بالمائة فقط. لا يمكن أن تفرق الماسحات الضوئية بين النص والرسومات.



ما الفرق بين الطابعة والماسح الضوئي؟ 

الطابعة: جهاز إخراج يستخدم لإنشاء نسخة مطبوعة من المستند. و الماسح الضوئي  جهاز إدخال يقوم بمسح المستندات مثل صفحات النص والصور ثمّ تحويلها إلى تنسيق رقمي. واتينا لكم اليوم بتطبيق مميز جدا ويغنيك عن جميع الات المسح الضوئي. تطبيق CamScanner هو تطبيق صيني تم طرحة في عام 2011 و منذ ذلك الحين أصبح أحد أفضل التطبيقات لمسح المستندات ضوئيًا حيث سيساعد اغلب الفئات المعرية في العمل أو الدراسة ومتوفر لأجهزة iOS و الاندرويد.

وكما يمكنكم من مسح المستندات باستخدام كاميرا الهاتف المحمول ويتوافق مع الصورة إما بتنسيق JPEG أو PDF.


عن التطبيق

سيحول التطبيق جهازك إلى ماسح ضوئي محمول قوي يتعرف على النص تلقائيًا (OCR) وسيساعدك على أن تصبح أكثر إنتاجية في عملك وحياتك اليومية. ويمكنك مسح أي مستند وحفظه ومشاركته على الفور بأنواع ملفات عدة مثل

PDF أو JPG أو Word أو TXT وان كنت ترغب في الاحتفاظ بمكتبك بالكامل في هاتفك الذكي وزيادة إنتاجك في العمل

استخدم ميزات التطبيق للتعامل مع أعمالك الورقية بسهولة. قل وداعًا لآلات النسخ الضخمة واحصل على تطبيق الماسح الضوئي فائق السرعة ويسهل عليك العمل عبره




مميزات التطبيق

1- يتميز بسرعة رقمنة الوثيقة

ما عليك سوى استخدام كاميرا هاتفك لمسح جميع أنواع المستندات الورقية ورقمنتها مثال على المستندات:

الإيصالات والملاحظات والفواتير ومناقشات السبورة البيضاء وبطاقات العمل والشهادات وما إلى ذلك.

2- تحسين جودة المسح الضوء

يضمن الاقتصاص الذكي والتحسين التلقائي أن تكون النصوص والرسومات في المستندات الممسوحة ضوئيًا واضحة وحادة مع ألوان ودقة ممتازة.

3- استخراج النصوص من الصورة 

تتعرف ميزة التعرف الضوئي على الحروف (OCR) على النصوص الموجودة في صور المستندات واستخراجها من الصور للبحث عنها أو تحريرها أو مشاركتها لاحقًا. (بريميوم فقط)

4- مشاركة ملفات PDF / JPEG

يمكنك مشاركة المستندات بتنسيق PDF أو JPEG بسهولة مع الأصدقاء عبر طرق مختلفة: النشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسال مرفق أو رابط تنزيل المستند عبر البريد الإلكتروني.

5- والفاكس AirPrint مستندات

اطبع على الفور أي مستندات في تطبيق الماسح الضوئي CamScanner باستخدام طابعة قريبة عبر AirPrint ؛ حدد المستند والفاكس مباشرة إلى أكثر من 30 دولة من التطبيق.

6- تحرير المستندات المتقدم

قم بعمل التعليقات التوضيحية على المستندات باستخدام مجموعة كاملة من أدوات التحرير. تتوفر أيضًا إضافة علامات مائية مخصصة لتمييز المستندات الخاصة بك.

7- البحث السريع

عندما يكون لديك الكثير من المستندات ، يمكنك استخدام العلامات لتصنيفها والعثور عليها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك التعرف الضوئي على الحروف في البحث في العثور على نصوص داخل الصورة والملاحظات. فقط أدخل كلمة أساسية واحدة ، يمكنك العثور بسرعة على المستند الذي تريده. (المسجلين فقط)

8- تأمين المستندات المهمة

إذا كنت ترغب في حماية المحتويات السرية ، يمكنك تعيين رمز مرور لعرض المستندات المهمة ؛ أيضًا ، أثناء إرسال رابط تنزيل المستند ، يمكنك تعيين كلمة مرور لحماية الآخرين من رؤيتها.



التطبيق مجاني ويمكنك العمل به كيف ما شئت وان أحببت أن يكون لديك وظائف ومزايا أخرى يمكنك شرائها والعمل بها بكل احترافيه 


رابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا



هل تريد تصوير من لمس جهازك اضغط هنا

لاسترجاع ملفاتك المحذوفة اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى ارائكم. و تعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وايضا يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -